.
التتمة...

سرقة 80 "غطاء منهول" في بعقوبة خلال شهر

الثلاثاء 10 تموز 2018 10:50
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
كشفت دائرة مجاري ديالى، الثلاثاء، عن سرقة 80 من اغطية المنهولات خلال شهر داخل الاحياء الغربية لمدينة بعقوبة، في حدث هو الاول من نوعه في المحافظة.

وقال مدير مجاري غرب بعقوبة وليد الزهيري في حديث لـ السومرية نيوز، ان "الاحياء الغربية لمدينة بعقوبة شهدت خلال شهر واحد سرقة 80 من اغطية المنهولات في حدث هو الاول من نوعه في ديالى ككل".

واتهم الزهيري من سماهم "الباعة الجوالين للاغراض المستعملة او مايعرف بالعتيق بالوقوف وراء اكبر عملية سرقة لاغطية المنهولات بناءا على شهادة الاهالي"، مؤكدا ان دائرته "عمدت الى تعويض نقص الاغطية لتجنب وقوع الاطفال في فوهاتها".

واشار مدير مجاري بعقوبة الى "تعميم ارقام لدائرة المجاري والقوى الامنية للابلاغ الفوري عن اي حالة سرقة لاغطية المنهولات كونها ظاهرة سلبية تهدد حياة المدنيين".

وتشهد احياء بعقوبة عمليات سرقة منفردة لاغطية المنهولات بين فترة واخرى ولكنها شهدت ارتفاع غير مسبوق في لاحياء الغربية مؤخرا.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن تؤدي التظاهرات الشعبية الى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي