.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

عندليب الأغنية العراقية يحضر مفاجأة جديدة لجمهوره

الثلاثاء 10 تموز 2018 12:53
-
+

يتواجد عندليب الأغنية العراقية، حاتم العراقي، هذه الأيام في الستوديوهات الصوتية ما بين دبي وعمّان في الأردن، لتسجيل وتنفيذ مجموعة جديدة من أعماله الغنائية التي سيطرحها الفترة المقبلة على شكل أغنيات منفردة أو ميني ألبوم.

وقد انتهى مؤخراً من وضع صوته على أغنيتين جديدتين يجدّد تعاونه بهما مع الملحّن العراقي علي بدر، صاحب لحن أغنية "يا طير يا مسافر له" أشهر أغاني حاتم العراقي.


تحمل الأغنية الأولى عنوان "اويلي منك" من كلمات الشاعر ضياء الميالي، وتوزيع حسام الدين، بينما حملت الأغنية الثانية عنوان "اول غرامي" كلمات الشاعر يوسف السوداني وتوزيع محب الراوي، وقد وضع صوته عليهما خلال تواجده في عمّان في الأردن.



وأوضح حاتم العراقي أنه يدرس ما اذا كان سيضع الأغنيتين في "الميني ألبوم" المقبل الذي يعمل على تجهيزه حالياً متهاوناً به مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أو سيقوم باختيار إحداهما لطرحها بشكل منفرد (سينغل) خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكداً إهتمامه بعد الغياب عن جمهوره الذي ينتظر منه كل جديد دائماً.


فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة