.
التتمة...

بالصورة: أب يرضع طفلته بعد ولادتها!

الثلاثاء 10 تموز 2018 15:49
-
+

تحرص كل أمّ على ارضاع طفلها أو طفلتها رضاعة طبيعية بعد الولادة مباشرة، لكن أحياناً قد يتم اعطاء المولود رضاعة صناعية في حال كانت الولادة قيصرية على سبيل المثال. لكن ماحصل مع هذه الامّ كان مغايراً تماما بسبب إصابتها بمرض شديد عقب الولادة مباشرة، إذ لم تستطع ارضاع طفلتها، ما دفع الأب إلى مواجهة المشكلة والبحث عن طريقة لإرضاع الطفلة الوليدة.

وبقي الأب حائراً خلال الأيام الأولى لمرض زوجته، بحثاً عن وسيلة لإرضاع الطفلة إلى أن وجد الحلّ المناسب .




بحسب موقع "فوكس 8"، فإن الزوج ماكسيميليان (29 عاماً)، لجأ إلى إرضاع طفلته بعد أن أوضح له الخبراء أن التواصل الجسدي وتلامس بشرة الرضيع، مع الأم أو الأب يساعد على التكيّف.

خلع ماكسيميليان قميصه، واحتضن طفلته لكي يجعلها تلامس جسده مباشرة، ثم أرضعها من خلال أداة تشبه ثدي الأم، مزودة بأنبوب تغذية رفيع لحقن الحليب بها.



وقال الأب: "شعرت بعلاقة بيننا في اللحظة التي رأيت فيها طفلتي تعتاد على الرضاعة من خلالي، لقد فعلت ذلك لأكون أباً جيداً".

وكانت الأم أبريل (24 عاماً) أصيبت بمرض بعد المخاض ووضع طفلتها روزاليا مباشرة، وأصيبت بارتفاع خطير في ضغط الدم ونوبة صرع .


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم