.
التتمة...

اللعيبي يوعز الشركات المتعاقدة بحقل غرب القرنة/2 بتوفير فرص عمل لابناء المدينة

الثلاثاء 10 تموز 2018 21:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اوعز وزير النفط جبار اللعيبي، الثلاثاء، الى الشركات المقاولة الثانوية المتعاقدة في حقل غرب القرنة بتوفير فرص عمل جديدة لابناء المدن والمناطق المحيطة بالحقل.

وقال اللعيبي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الوزارة حريصة على توفير فرص العمل لابناء محافظة البصرة وخصوصا المدن الواقعة بالقرب من الحقول النفطية".

واضاف اللعيبي، "اوعزنا الى ادارة شركة حقل غرب القرنة /2 بتوجيه وإلزام الشركات المقاولة الثانوية في حقل غرب القرنة/2 بتوفير فرص عمل اضافية لابناء قضاء المدينة وشط العرب وغيرها، وبخلاف ذلك سوف تتخذ الوزارة الاجراءات المناسبة تجاه الشركات المخالفة للتوجيه" .


وتابع اللعيبي، ان "الوزارة تعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة الى ابناء هذه المدن بالتعاون مع الشركات العالمية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع في قطاعات الصحة والتعليم وإكساء الطرق وانشاء الجسور وشق القنوات الاروائية للمزارع، فضلاً عن إصدار تعليمات بخصوص التعايش الزراعي الى جانب النفط ".


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال