.
التتمة...

بالفيديو: بعد مرور شهرين على اجرائها... الغموض يحيط بنتائج الانتخابات

الخميس 12 تموز 2018 16:44
-
+

لم تحسم حتى الآن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية التي يكون قد مضى نحو شهرين على إجرائها، خاصة بعد أن قرر القضاء قبول الطعن بمصداقية النتائج التي أعلنت في وقت سابق والتي تشوبها عمليات تزوير وتلاعب على نطاق واسع في مدن ومحافظات عدة.

ويأتي هذا في وقت تتواصل فيه عمليات العدّ والفرز اليدوي لأكثر من ألفي محطة اقتراع من اصل ستة وخمسين الف محطة موزعة في عموم العراق وكذلك في الدول التي يتوزع فيها عراقيو المهجر بكثافة، حيث انتهت عمليات العدّ والفرز اليدوي في كركوك دون ان يتم الاعلان عن النتائج بشكل رسمي وهو الامر الذي اثار العرب والتركمان لتأتي تأكيدات القضاة المنتدبين بأن النتائج ستُعلن بشكل كامل حين انتهاء العدّ والفرز بعموم مدن البلاد.


من جانب آخر، تتواصل عمليات العدّ والفرز ببغداد للصناديق المشكوك بها في ستّ محافظات جنوب العراق، والأمر نفسه في محافظات إقليم كردستان الثلاث فيما تنتظر محافظات الغرب والشمال الأمر نفسه بعد قرار نقل صناديق الاقتراع إلى بغداد لعدّها تحت حماية الجيش العراقي.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة