.
التتمة...

بالفيديو: مقاولو ميسان يمهلون الحكومة أسبوعين... وإلاّ!

الثلاثاء 31 تموز 2018 18:05
-
+

انتهت الاجتماعات التي دارت بين رئيس الحكومة وممثلي محافظة ميسان، ابرز ما تمخّض عنها اعطاء الضوء الاخضر للحكومة المحلية بالمباشرة لإكمال المشاريع المتوقفة. وعلى اثر تلك القرارات اجتمع المحافظ علي دواي باتحاد المقاولين للتداول في نتائج تظاهراتهم واجتماعاتهم، وكانت المحصّلة استئناف المشاريع لكن بشروط.

في هذا السياق، قال علي دواي، محافظ ميسان: "سيتم اعطاء سقف زمني للحكومة الاتحادية على مدى أسبوعين او 15 يوما ونرى انه على الحكومة الاتحاية الافاء بالتزاماتها باطلاق هذه التخصيصات بغرض الاستمرار في العمل".


المقاولون وعلى الرغم من استئنافهم العمل بالمشاريع، الا انهم أمهلوا الحكومة اسبوعين لتوقيفها في حال عدم اطلاق التخصيصات المالية التي وعدوا بها.

وكشف محافظ ميسان انه في حال عدم صرف تلك التخصيصات خلال اسبوعين ستكون هناك اجراءات تصل الى حدّ الاعتصام امام مبنى وزارة المالية في بغداد بالاضافة الى ايقاف العمل بالمشاريع التي استؤنف العمل بها.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي