.
التتمة...

وزير الداخلية يأمر بفتح تحقيق في قضية الجوازات المزورة للاعبي منتخب الناشئين

الأربعاء 1 آب 2018 21:00
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، أن الوزير قاسم الاعرجي أمر بفتح تحقيق في قضية الجوازات المزورة للاعبي منتخب الناشئين، فيما أكدت وقوفها ضد أي عمليات تزوير حفاظاً على سمعة العراق الدولية.

وقال مستشار وزير الداخلية وهاب الطائي في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزير الداخلية أمر بفتح تحقيق في قضية الجوازات المزورة للاعبي منتخب الناشئيين، وتقديم دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة والكادر التدريبي لمنتخب الناشئين".


واضاف الطائي، "تبين لنا بعد تدقيق البيانات الخاصة في مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة ان التزوير حصل خارج المديرية أو الدوائر التابعة لها، وذلك واضح من خلال نوعية الورق المستخدم وعدم وجود الخط البارز في صفحة المعلومات لحامل الجواز"، مشيرا الى أنه "مع ذلك، التحقيق مستمر حتى نصل الى الايادي التي ساهمت أو ساعدت في عمليات تزوير الجوازات، رغم ان عملية تزوير اعمار اللاعبين كانت أحد الاساليب المتبعة في زمن النظام السابق".

وبين الطائي، أن "هناك جهات رسمية طلبت من وزير الداخلية الموافقة على تغيير اعمار اللاعبين بطرق غير قانونية، وعندها رفض الوزير هذه الطلبات"، مؤكدا أن "وزارة الداخلية في منأى عن أي خلافات بين المؤسسات الرياضية في البلد، ونقف ضد أي عمليات تزوير حفاظاً على سمعة العراق الدولية".

وكانت مديرية أمن الجوازات في مطار بغداد الدولي منعت، الاثنين (30 تموز 2018)، سفر 13 لاعباً من منتخب الناشئين إلى العاصمة الأردنية عمان، لـ"الاشتباه بوجود تلاعب في أعمارهم".



الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي