.
التتمة...

هل أنت مدمن على فيسبوك وانستغرام؟ اليك هذه الميزة الجديدة

الخميس 2 آب 2018 12:15
-
+

يطرح موقعا "فيسبوك و"إنستغرام" خلال الأسابيع المقبلة، ميزات جديدة للحد من الوقت الطويل الذي يقضيه بعض مستخدميهما على تطبيقاتهما.

وتهدف هذه الميزات، على مساعدتك في إدارة أفضل لكيفية قضاء وقتك على تطبيقي "فيسبوك" و"إنستغرام"، خاصة بعد انتشار مخاوف من أن الاستخدام المفرط لوسائط التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الصحة العقلية، وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.


Image result for facebook and instagram

وتشمل الميزات بيانات يومية وأسبوعية حول الوقت المستغرق في كل تطبيق، كذلك وقف الإشعارات الصادرة من التطبيقين بصورة مؤقتة، وأخيرا نظام تذكير يومي لإعلامك عند الوصول إلى الحد الأقصى اليوم من الوقت المخصص لمطالعة المنشورات والتمرير ما بينها.

Image result for are you addicted to facebook and instagram

وتواكب الميزات المطروحة حديثا واحد من أكبر أهداف مؤسس موقع "فيسبوك"، مارك زوكربرغ، لعام 2018، وهي "أن نحرص على أن الوقت الذي نقضيه على فيسبوك هو وقت مفيد".

Instagram's new 'Your Activity' dashboard.

ومن الممكن الوصول إلى الميزات الجديدة عبر الهاتف الذكي، من خلال صفحة الإعدادات داخل كل تطبيق، فمن "إنستغرام" الضغط على "نشاطك" أو "Your Activity"، ومن "فيسبوك" الضغط على "وقتك على فيسبوك" أو "Your Time on Facebook".

Image result for are you addicted to facebook and instagram

ولكن مازلت هذه الميزات غير متوافرة على النسخة المكتبية لـ "فيسبوك" و"إنستغرام".



 


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا