.
التتمة...

3 خطوات أساسية للحصول على شفاه بارزة وجذابة

الخميس 2 آب 2018 15:53
-
+

إذا كنت ترغبين في الحصول على شفاه كبيرة وبارزة في شكل طبيعي، بإمكانك اعتماد بعض حيل المكياج السهلة، والتي سنعرّفك الى أبرزها في هذا المقال.

شفاه كبيرة طبيعياً



بهدف الحصول على شفاه بارزة، اتبعي النصائح التالية:


- استخدمي بلسم شفاه بلون طبيعي معزّز بخواص ترطّب الشفاه وتضفي الحجم عليها.

- لتكبير الشفاه: حدّديها باستخدام قلم الـlip liner، لأنه يساعدك في التحكّم بالحجم المرغوب فيه، كما يمكنك الخروج قليلاً عن حدود الشفاه الطبيعيّة، إذا لزم الأمر. استعيني بقلم ذي لون زهريّ أو لحميّ يميل إلى الورديّ قليلاً.

- حدّدي الشفة السفلى وبعدها العليا. ومن المهم جداً مزج الكونتور أو قلم التحديد ليصل حتى منتصف الشفاه.

- اعمدي إلى توزيع أول طبقة بطرف إصبعك، ثم ربّتي بمحرمة ورقية على الشفاه، بعدها أعيدي وضع اللون مجدداً.

كيف تلوّنين شفتيك؟



لوّني شفتيك بالقلم، بدءاً من الخارج وصولاً إلى الوسط، ثمّ ضعي الغلوس، وهكذا يدوم لون قلم الشفاه فترة أطول. أعيدي وضع الغلوس عند الحاجة خلال النهار للحفاظ على الطلّة المنتعشة.

إذا كانت شفتاك رقيقتين، ارسمي محيطهما بقلم بنفس لونهما من الخارج، لتكبيرهما. واعطيهما الحجم عن طريق وضع غلوس لؤلؤيّ بعض الشيء، ولمسة من غلوس أفتح في منتصف الفم.

إذا كنت تريدين الحصول على شفتين أكثر امتلاءً، يمكنك اختيار بعض أنواع الغلوس التي أساسها حمض الهيالورونيك الذي يعزّز من رطوبة البشرة ويمنع تقشّرها.

خطوات كونتور الشفاه



- لضمان شفاه خالية من التقشّر، قومي بتقشيرها أوّلاً، من ثم ضعي طبقة من مرطّب شفاه غير دهني عليها. بعدها، مرري قلماً للتحديد بلون فاتح في وسط الشفة السفلى.

- استخدمي قلم تحديد أغمق بقليل من لون شفاهك الطبيعي، وقومي بتخطّي خطّ شفاهك بدرجة قليلة أيضاً، بدءاً من الزوايا الداخلية، وباتّجاه وسط الشفة العليا من أجل الحصول على دقّة أكثر. وبالقلم نفسه، املئي الزوايا الخارجية للشفاه، وارسمي خطّاً عاموديّاً وصولاً إلى وسط الشفة السفلى للحصول على بعد إضافي.

- وباستخدام فرشاة الشفاه، املئي بقيّة الشفاه بأحمر الشفاه الحيادي اللون، وامزجيه بالخطوط الواضحة لتصبح متكاملة مع بعضها البعض.

- ضعي نقطة صغيرة من ملمّع الشفاه على وسط الشفاه، بخاصة فوق وسط الشفة العليا، لمنحها حجماً أكبر من العادي مع نقطة صغيرة من الهايلايتر أو مضيء البشرة، وذلك لإضافة لمسة من اللمعان عليها.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط