.
التتمة...

الجبوري والحكيم يؤكدان اهمية الحوار للاتفاق حول رؤية مشتركة لتشكيل حكومة قوية

الخميس 2 آب 2018 19:33
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس البرلمان السابق سليم الجبوري خلال لقائه مع رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، الخميس، على اهمية الحوار للاتفاق بشأن رؤية مشتركة لتشكيل حكومة قوية، وضرورة التركيز على ملف الخدمات والاقتصاد والتنمية والاستثمار.

وقال المكتب الإعلامي للجبوري في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "سليم الجبوري التقى، اليوم، رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الاوضاع على الساحة العراقية، واهمية استمرار الحوار البناء للاتفاق حول رؤية مشتركة لتشكيل حكومة قوية قادرة على مواجهة التحديات، وتلبية مطالب الشعب".


واضاف المكتب، أن "الجانبين أكدا على ضرورة التركيز على ملف الخدمات والاقتصاد والتنمية والاستثمار، وسبل تسخير الثروات لخدمة الشعب ومعالجة البطالة، ومحاربة الفساد والحد من هدر المال العام".

وتابع المكتب، أنه "تم التأكيد على تحسين الاوضاع المعيشية للشعب وضمن مبدأ المواطنة، ونبذ كل ظواهر المحاصصة والتفرقة".

ودعا رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، اليوم الخميس، الكتل السياسية الكبيرة الفائزة الى تسمية مرشحها لمنصب رئيس الوزراء "ممن تنطبق عليه معايير القوة والحزم والشجاعة".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة