.
التتمة...

بالصور: ريم السعيدي بإطلالات جريئة أثناء حملها

الجمعة 3 آب 2018 10:34
-
+

شغلت عارضة الأزياء ريم سعيدي وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد زواجها من الإعلامي وسام بريدي، حيث أصبح هذان الزوجان النشيطان على حسابيهما على الانستقرام، محط إعجاب وحديث متابعيهما، حيث يتشاركان معهم أخبارهما والأحداث المهمة في حياتهما، وكان أحدها خبر انتظارهما لمولودهما الأول.




ريم معروفة بجمالها وأناقتها وأسلوبها الجريء الذي لم تتخلَّ عنه، رغم ظهور علامات الحمل عليها.

فقد اختارت ريم سعيدي خلال حضورها مناسبة مؤخرًا، فستانًا فاخرًا بتوقيع المصمم جورج حبيقة، من قماش الموسلين الأزرق الفاتح الشفاف، بقصة الكتف الواحد مزيّنًا برسومات عروق من الترتر على الصدر، وكايب انسدل من كتف واحد ليضفي مزيدًا من السحر على هذه الاطلالة.

ريم سعيدي في فستان سهرة أزرق

وفي مناسبة سابقة اختارت أيضًا فستان سهرة أسود مفتوحًا على الصدر بشكل حرف V واسع، وصل بين طرفيه شرائط سوداء، ومزين بتطريز فضي، انسدل بطريقة أنثوية أبرزت حمل ريم بطريقة ناعمة وأنيقة.

ريم سعيدي في فستان سهرة أسود

ولم يُعِق الحمل ريم سعيدي عن الاستمتاع بالبحر والصيف، حيث شاركت متابعيها بصورة على البحر بفستان مرهف منسدل مربوط على الخصر، مطبع بنقوش الورد بألوان هادئة، أبرز جمال جسدها كامرأة حامل أنيقة لم تتخلَّ عن أسلوبها الخاص.

ريم سعيدي في فستان صيفي على البحر

وكعارضة أزياء تحرص دائمًا على رشاقتها، لم تتوقف ريم عن ممارسة الرياضة التي تناسب الحمل وتساعدها في الحفاظ على صحتها ورشاقتها، وسهولة خسارة الكيلوغرامات الزائدة بعد الولادة، ولم تنسَ أن تشارك محبيها بصورها على الانستقرام، وهي بالملابس الخاصة بالتمرين التي تُبرز تكوّر بطنها ورشاقتها في آن واحد.

ريم سعيدي في لوك رياضي


للنساء فقط , بالصور , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط