.
التتمة...

بالفيديو: جوازات واسط تمدد ساعات العمل... والسبب تزايد اقبال المواطنين

الجمعة 3 آب 2018 13:08
-
+

أكثر من ستمائة معاملة يوميًا يتم إنجازها في قسم الجوازات بمحافظة واسط التي سجلت اقبالا شديدا من قبل المواطنين، دعا القسم الى تمديد ساعات العمل.

في هذا الاطار، قال العقيد احمد المكصوصي، مدير جوازات واسط: "في العطلة الصيفية اكثر العوائل ما كان عدهة جواز فتجي سبعه او ثمان معاملات لكل عائلة فيصير عدنة تراكم بس الحمد لله والشكر مسيطرين على علمنة وماكو اي تأخير". (كلام محكي)


وأضاف المقدم محمد جاسم، من قسم جوازات واسط : "يتم انجاز العمل يوما بيوم وعملنا مستمر بالإضافة الى وجود دوام مسائي". (كلام محكي)

المراجعون من جانبهم، ابدوا ارتياحا كبيرا لسير الاجراءات المتبعة سيما بعد التحديث الاخير للمنظومة التي سجلت سرعة كبيرة في انجاز المعاملات .

مراجع قال: "كدائرة بصراحة اني ما شفت اي شي موزين الناس استلموا المعاملة ومثل مدى تشوف اللود هواي فأكيد اسمي ما راح يطلع بالبداية المفروض يطلع الناس البلبداية وبعدين احنة وراهم". (كلام محكي)

وبحسب دائرة الجنسية في واسط، فإن الاقبال على اصدار وتجديد الجوازات يتزايد خلال فصل الصيف، لما فيه من مساحة للعوائل بالسفر لقضاء العطلة الصيفية خارج العراق.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي