.
التتمة...

في زيارة تأريخية.. أسود الرافدين في رام الله

المحرر محمد خليل - الجمعة 3 آب 2018 15:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
باهتمام رسمي وشعبي كبير استقبل فيه منتخبنا الوطني عند وصوله إلى رام الله في فلسطين حيث كان على رأس مستقبليه وزير الشباب والرياضةً الفلسطيني عصام القدومي وأمين عام اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعبد المجيد الحجة وأعضاء اللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ووسط تكثيف إعلامي وإعلاني كبير في وسائل الإعلام الفلسطينية لموعد المباراة المرتقب يوم غد بين اسود الرافدين والمنتخب الفلسطيني، حدد مساء اليوم لعقد المؤتمر الفني للمباراة في فندق كراند بارك في رام الله مكان اقامة المنتخب العراقي فيما سيجري منتخبنا مرانه على ملعب فيصل الحسيني مكان اقامة المباراة يوم غد.


وكان منتخبنا الوطني قد توجه لرام الله صباح هذا اليوم بعد استحصال التصاريح ل 21 شخصا فقط منهم برئاسة علي الأسدي عضو الاتحاد والمدرب باسم قاسم ومساعداه شاكر محمود وهاشم خميس وطبيب المنتخب د قاسم محمد والإداري ياسين خضير وبتشكيلة غير مكتملة للمنتخب بوجود 15 لاعبا فقط بعد تعذر انضمام لاعبي الجوية الثمان بسبب مباراتهم في بطولة الأندية العربية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة