.
التتمة...

رسمياً.. فيدال ينضم لصفوف برشلونة

السبت 4 آب 2018 00:39
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن رسميًا، قبل قليل، نادي برشلونة الإسباني، عن تعاقده مع اللاعب الدولي التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأشار النادي في بيانه الرسمي إلى أن "برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع النادي البافاري، للتعاقد مع فيدال، حيث سيوقع صاحب الـ"31" عامًا على عقد لمدة ثلاثة سنوات".

ولم يكشف البيان عن قيمة الصفقة أو الشرط الجزائي للاعب، ولكن أوضح أن "فيدال سيخضع للفحص الطبي خلال الأيام المقبلة، وسوف ينشر النادي موعد وصول اللاعب موعد تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام".


وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الكتالوني ما يقرب من 19 مليون يورو، بالإضافة إلى أربعة ملايين يورو كمتغيرات.

وبذلك يكون فيدال خامس صفقة لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث تعاقد النادي الكتالوني مع "آرثر ميلو" من جريميو، والبرازيلي مالكوم فيلبي من بوردو؛ بالإضافة إلى الفرنسي كليمونت لنجيليت، والسنغالي موسى واجو.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة