.
التتمة...

علاء عبد الزهرة باقٍ مع القيثارة الخضراء

السبت 4 آب 2018 10:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد لاعب فريق الشرطة علاء عبد الزهرة، عدم توصله إلى اتفاق رسمي مع إدارة نادي النجم الساحلي التونسي بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مغلق.

وقال عبد الزهرة للمركز الخبري للنادي، "دخلت خلال اليومين الماضين في مفاوضات متقدمة مع إدارة نادي النجم الساحلي بغية تمثيل كرة الفريق التونسي خلال الموسم المقبل".

وأضاف أن "المفاوضات لم تسفر عن الوصول إلى التوقيع على كشوفات النجم لأسباب تتعلق بجانبين إداري ومالي، حيث طلبت إدارة النادي التونسي أن يكون العقد لأكثر من موسمين وهو خلافا لرغبتي، ناهيك عن قيمة العقد المالية التي لم تتلاءم وسقف طموحاتي".


وبين بالقول، "بلا شك أثمن دور إدارة نادي الشرطة التي كانت بمنتهى الايجابية بخصوص منح الاستغناء إيمانا منهم بان احتراف اللاعب سيكون له عدة مكاسب على صعيدي مستوى اللاعب دولياً".

ولفت إلى أن "إدارة الشرطة وضعت شرطا أن تكون العودة إلى الدوري العراقي من بوابة الشرطة حصرا ووافقت عليه كوني امتلك علاقة وطيدة مع إدارة وجماهير القيثارة الخضراء".

واختتم حديثه قائلاً: "طويت صفحة الاحتراف بشكل نهائي حاليا وسأبحث مع الكتيبة الخضراء عن الألقاب الموسم المقبل من اجل رسم الفرحة مجددا على محيا أنصار الفريق الذي أكن لهم كل الاحترام والتقدير".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة