.
التتمة...

كم عدد القطط في المدينة... تعداد تجريه واشنطن

السبت 4 آب 2018 10:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أطلق تحالف يضم العاصمة الأمريكية واشنطن وجماعات عامة وخاصة تعدادا يستغرق ثلاثة أعوام لسكان المدينة من القطط.

ويهدف التعداد، الذي بدأ يوم الثلاثاء 17 تموز، لإحصاء عدد كل القطط في واشنطن على أمل وضع سبل للتعامل مع هذه الكائنات في مختلف أرجاء الولايات المتحدة.

وقال القائمون على مشروع (تعداد القطط في واشنطن) إنهم سيستعينون بالكاميرات وأخذ بيانات من المنازل وتقنيات أخرى لتحديد عدد القطط في بيوت وشوارع المدينة التي يعيش بها 690 ألف نسمة، وفقا لوكالة "رويترز".


ويقول داعمو المشروع إن معرفة عدد القطط في المدينة سيساعد دور رعاية الحيوان على تخصيص الموارد بشكل أفضل وخبراء الحياة البرية على متابعة القطط كما سيساهم في التحكم في عدد القطط الضالة.

ومن المتوقع استكمال التعداد في حزيران 2021.

ويعيش قط أو قطة واحدة على الأقل في واحد من كل ثلاثة منازل أمريكية، أي أن هناك أكثر من 74 مليون قط وقطة بالمنازل في أنحاء البلاد وفقا لأرقام الرابطة الأمريكية للطب البيطري لعام 2012.

ووجدت دراسة أجراها خبراء من الحكومة الأمريكية ونشرت عام 2013 أن القطط هي السبب الرئيسي لموت طيور وثدييات صغيرة لأسباب ترجع في جانب منها لعدد القطط الضالة الضخم.


أخبار دولية
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار دولية