.
التتمة...

نقيب الصحفيين يؤكد أهمية العمل للارتقاء بواقع الصحافة والإعلام في محافظة صلاح الدين

السبت 4 آب 2018 16:13
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، اليوم السبت، على أهمية العمل للارتقاء بواقع العمل الصحفي والإعلامي في محافظة صلاح الدين.

وقالت النقابة في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "اللامي عقد اجتماعا موسعا مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة في محافظة صلاح الدين ورؤساء المؤسسات الإعلامية العاملة في المحافظة"، موضحة أنه أكد على "أهمية العمل للارتقاء بواقع العمل الصحفي والإعلامي في صلاح الدين".


وشدد اللامي، حسب البيان، على "ضرورة مواكبة التطور التقني الذي تنتهجه وسائل الإعلام في مختلف دول العالم في نقل الصورة والخبر، وأهمية تعزيز مفاهيم الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير والتعايش السلمي والمجتمعي في العراق"، داعيا الى "اعتماد المهنية والحرص على أخلاقيات العمل المهني في التناول الإعلامي وبما يضمن الدقة والموضوعية في نقل الإحداث".

واضافت النقابة، أن "نقيب الصحفيين استمع إلى ملاحظات ومقترحات وأفكار عدد من الحضور، والتي من شأنها تطوير عمل فرع النقابة وخلق انسيابية في عمل المؤسسات الإعلامية في المحافظة"، مشيرة الى أنه "وجّه رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة باقامة دورات تطويرية وتدريبية للصحفيين والإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية والصحفية، بالتنسيق مع المركز العام، وبما يكفل الارتقاء بمستوى المؤسسات الإعلامية وأداء أعضائها فضلا عن معالجة وتذليل بعض المشاكل والمعوقات المهنية والإدارية التي تعتري عمل فرع النقابة وتسهيل عمل وحركة الصحفيين والإعلاميين في المحافظة".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي