.
التتمة...

الرد السريع في ميسان: اعتقال 4 مطلوبين قضائيا ومصادرة اسلحة واعتدة

السبت 4 آب 2018 19:22
-
+

السومرية نيوز/ ميسان
اعلنت قوة الرد السريع في محافظة ميسان، اليوم السبت، عن اعتقال 4 مطلوبين قضائيا ومصادرة اسلحة واعتدة بعمليات تفتيش في قضاء المجر الكبير.

وقال قائد فرقة الرد السريع المكلفة بحفظ الأمن في ميسان اللواء الحقوقي ثامر محمد اسماعيل الحسيني في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قواته اجرت عملية تفتيش في أحياء قضاء المجر الكبير، ثاني أكبر مدن المحافظة، بعد مدينة العمارة ضمن خطة فرض القانون"، موضحا أن "خطة فرض القانون التي انطلقت بالتعاون مع قيادتي عمليات الرافدين وشرطة المحافظة اعتقلت، اليوم السبت، في قضاء المجر 4 وعموم المحافظه مطلوبين قضائيا بقضايا مختلفة من قبل قواته".


واضاف الحسيني، أنه "خلال عمليات التفتيش تم مصادرة اسلحة غير مرخصة واعتدة، (16) قطعة سلاح خفيف وهاون 82 عدد (١)"، مؤكدا أن "العمليات مستمرة في عموم المحافظة وتستهدف المطلوبين قضائيا ومروجي المخدرات".

وكانت عمليات فرض القانون انطلقت، قبل عدة ايام، في محافظة ميسان بعد وصول فرقة الرد السريع إلى المحافظة.

يذكر أن محافظة ميسان تعد من المحافظات المستقرة أمنيا، لكنها تشهد بين مدة وأخرى نزاعات عشائرية وجرائم جنائية، فيما تعلن الأجهزة الأمنية فيها باستمرار عن اعتقال عدد من المطلوبين بتهم متعددة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن