.
التتمة...

الرافدين يدعو لعدم التعامل مع المراكز التجارية والمؤسسات الاهلية التي تدعي منحها سلف

الأحد 5 آب 2018 08:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا مصرف الرافدين، الاحد، الى عدم التعامل مع المراكز التجارية والمؤسسات الاهلية التي تدعي منحها سلف، فيما طالب الموظفين والمتقاعدين بعدم التعاون مع هذه الجهات.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "هناك بعض المراكز التجارية والمؤسسات والجمعيات الاهلية تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والاخر اخبارا عن قيامها بترويج معاملات منح السلف للموظفين والمتقاعدين من مصرف الرافدين لقاء مبالغ معينة"، داعيا "الموظفين والمتقاعدين الى عدم التعاون مع هذه الجهات".


واضاف ان "منح السلف يكون حصرا عن طريق فروع المصرف المنتشرة في البلاد والتقديم عليها الكترونيا"، لافتا الى انها "تخضع لإجراءات قانونية وصولا الى استكمال منحها للموظف او المتقاعد المستحق".

يذكر ان مصرف الرافدين باشر منذ عام 2016 بمنح سلف وقروض للموظفين وأصحاب المهن الصحيو والفنادق وفق اليات وضوابط معينة وتراوحت بين الخمسة الى 50 مليون دينار.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال