.
التتمة...

القضاء يعلن اعتقال المتهمين بمقتل عائلة في الطالبية

الأحد 5 آب 2018 14:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مجلس القضاء الاعلى، الاحد، عن اعتقال المتهمين بمقتل عائلة في الطالبية، فيما اشار الى انه تم اعترافاتهم.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الاعلى عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه "تم اعتقال 3 متهمين بمقتل عائلة في منطقة الطالبية في العاصمة بغداد"، مبينا ان "احدهم اعترف بارتكابه الجريمة بقتل 6 اشخاص من عائلة واحدة بعد الدخول لمنزلهم وسرقة مبالغ مالية".


واضاف بيرقدار ان "المتهمين الاخرين كان دورهم يقتصر على اعطاء السلاح للجاني واخر قام باخفاءه بعد ارتكاب الجريمة"، مبيناً ان "الحادث جنائي وان الجاني ارتكب الجريمة بدافع السرقة وانه كان قد خطط لارتكاب الجريمة مسبقاً".

وتابع ان "المحكمة صدقت اقوال المتهمين واتخاذ الاجراءات كافة بحقهم وفقاً لاحكام المادة 406 من قانون العقوبات بغية احالتهم الى المحكمة المختصة لينالو جزاءهم العادل".

وأفاد مصدر أمني، في الاول من اب الحالي، بأن عائلة مكونة من ستة افراد بينهم ثلاثة اطفال قتلوا بعد اقتحام منزلهم من قبل مسلحين مجهولين في منطقة الطالبية شرقي بغداد.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن