.
التتمة...

"SMS" تهديد إريكسون بين أيدي الجهات الأمنية

المحرر محمد خليل - الأحد 5 آب 2018 14:35
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه سيرسل كتاباً رسمياً مزوداً بالوثائق بشأن التهديد الذي تلقاه المدرب السويدي سفين غوران اريكسون في حال قبل مهمة تدريب المنتخب الوطني.

وقال النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة شرار حيدر في حديث للسومرية نيوز، "نحن في دولة معترف بها من قبل الأمم المتحدة ولدينا مؤسسات دولة قوية وموضوع تهديد المدرب الأجنبي يجب أن نتناول تفاصيله ولن تنطوي صفحته على الإطلاق".


وأوضح بالقول، "اليوم حادثة تهديد اريكسون وقبلها تكررت الحادثة مرتين ويجب أن لا تمر مرور الكرام والرسائل موجودة لدى السيد غالب الزاملي، إذ تلقاها من وكيل أعمال المدرب ومستشاره القانوني"، مبيناً أن "تهديد حياة مدرب عالمي وابنته يسيء لسمعة البلد ليس فقط لكرة القدم".

وأضاف أن "المؤسسات الأمنية للدولة ووزارة الخارجية يجب ان تصل إلى الشخص الذي قام بتهديد اريكسون"، مؤكداً أن "الاتحاد ابلغ الجهات الأمنية بالحادثة واليوم سنرسل كتاباً رسمياً بتفاصيل الحادثة".

واختتم حيدر حديثه بالقول، "بالرغم من التهديد الذي تكرر لأكثر من مرة، فإن الاتحاد عازم على التعاقد مع مدرب اجنبي يساعده اجنبي متكامل".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة