.
التتمة...

نفط الوسط يبلغ ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات

المحرر محمد خليل - الأحد 5 آب 2018 15:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بلغ نفط الوسط ربع نهائي بطولة الأندية الاسيوية لكرة الصالات بتغلبه على جيونجو ماغ الكوري الجنوبي بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت على صالة غور يوني في جوغياكارتا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

وسجل فرهاد توكلي (10 و40) ووليد خالد (11) ومصطفى باتشاي (13 و33) وزيد الحكيم (37) أهداف نفط الوسط، في حين أحرز شين جونغ-هوون (40) هدف جيونجو الوحيد.


وكان نفط الوسط الطرف الأفضل في بداية المباراة، حيث كان يسعى لتحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل عن المجموعة.

وأثمر تفوق الفريق العراقي عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة إثر ركلة ركنية وصلت إلى فرهاد توكلي ليسدد في الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة بعدما تبادل قدرت باهادوري التمرير مع مصطفى باتشاي قبل أن تصل الكرة إلى وليد خالد ليسدد دون مضايقة داخل المرمى.

وأضاف باتشاي الهدف الثالث بطريقة مماثلة للهدف الثاني بعد سلسلة من التمريرات المتقنة من لاعبي نفط الوسط (13).

في الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي جيونجو، ولكن نفط الوسط عاد في الدقيقة 33 ليسجل الهدف الرابع عن طريق مصطفى باتشاي الذي تابع برأسه الكرة المرتدة من الحارس البديل لي جونغ-مين إثر تسديدتين من وليد خالد وتوكلي. وأضاف زيد الحكيم الهدف الخامس بعد تمريرة من فراس محمد (37).

واعتمد نفط الوسط الهجوم الضاغط في الدقائق الأخيرة، وهو ما منح لاعبي جيونجو فرصة تسجيل هدفهم الوحيد في المرمى عبر تسديدة شين جونغ-هوون في الشباك الخالية. ولكن الفريق العراقي عاد وسجل الهدف السادس عن طريق توكلي عبر ضربة حرة مباشرة (40).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فوز ثاي سون نام الفيتنامي على الظفرة الإماراتي 4-3 على صالة غور امونغراغا.

وتصدر نفط الوسط ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لثاي سون نام الذي حصل على المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة أمام الظفرة، ولا شيء لجيونجو، حيث تأهل نفط الوسط وثاي سون نام إلى الدور ربع النهائي.

وفي الدور ربع النهائي يلتقي نفط الوسط مع فاموس الإندونيسي ثاني المجموعة الأولى، في حين يتقابل ثاي سون نام مع ناغويا اوشنز أول المجموعة الأولى.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة