.
التتمة...

اتحاد الكرة: عزف السلام الجمهوري في قلب فلسطين انتصار رياضي مميز

المحرر محمد خليل - الأحد 5 آب 2018 21:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن عزف السلام الجمهوري في قلب فلسطين ورفرفة العلم العراقي هناك هو انتصار رياضي مميز جداً.

وقال الاتحاد في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "يستغرب الاتحاد العراقي لكرة القدم تصريح مدير الدائرة القانونية لوزارة الشباب والرياضة الذي أشار فيه إلى وقوف المؤسسة الرياضية الحكومية ضد زيارة منتخبنا الوطني إلى فلسطين ومواجهة منتخبها في تصريح غير مسؤول يحمل في طياته تجن واضح غير مسؤول إطلاقاً".


وأوضح "نحن نستغرب لابد لنا ان نذكر صاحب التصريح ان المنتخب الوطني لم يكن الأول في زيارته لفلسطين العربية وسبقنا في ذلك ناديي القوة الجوية والشرطة لم يصدر بعدها أحد يحمل تبعات الزيارة مثلما حصل بعد زيارة المنتخب الأخيرة مما يدل على أن هناك من يؤسس لمرحلة خطيرة من التقاطعات التي لم نجن سوى الصداع والفرقة".

وأضاف البيان، أن "لدى الاتحاد مرجعيته الرياضية وهي اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وهي من أصدرت أمراً إدارياً بإيفاد وفد المنتخب موجهة نسخ منه وزارتي الخارجية والداخلية مع الإشارة إلى إن القناة الحكومية الرياضية هي نقلت المباراة".
واكد أن "عزف السلام الجمهوري في قلب فلسطين ورفرفة العلم العراقي هناك واستقبال الرئيس الفلسطيني محمود عباس لوفد منتخبنا هو انتصار عراقي يضاف لسلسلة الانتصارات التي حققها أبناء قواتنا الأمنية ومن غير المنطقي أن نلام على تحقيقنا لنصر رياضي مميز جداً".

وختم الاتحاد بيانه بالقول، "ختاما نقدم شكرنا وتقديرنا للوسط الإعلامي الرياضي الذي وقف مع منتخبه وقفة مشرفة رافضا كل ما أثير حول الزيارة موصولا إلى الوسط الجماهيري الذي قال كلمة الحق في زمن يعج بالمواقف المتشنجة التي لا تبحث عن مصلحة الرياضة العراقية".

يذكر أن مدير الدائرة القانونية لوزارة الشباب والرياضة علي طاهر اكد في تصريح صحفي أن الوزارة تحمل اتحاد الكرة مسؤولية الخروقات القانونية حول مباراة المنتخب الوطني داخل أراضي الاحتلال الإسرائيلي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة