.
التتمة...

الخطوط الجوية تصدر توضيحا بشأن ما نشر عن تقديمها "خدمات اللطم"

الأحد 5 آب 2018 23:01
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت الخطوط الجوية العراقية، الاحد، توضيحا بشأن ما نشر عن تقديمها "خدمات اللطم"، معربة عن دهشتها من عدم نقل الردود الايجابية بالسرعة التي تنتقل بها هذه الافلام.

وقال اعلام الخطوط في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "الاعلام في بلاد الله الواسعة يحبب الشعوب بشركاتهم الوطنية، بينما تتطوع بعض المواقع التسقيطية لتحريض أبناء العراق ضد كل ما ينتمي الى العراق، وهكذا تجدهم يلصقون كل تصرف سيئ بالخطوط الجوية العراقية".


واضافت ان "المقطع الفلمي المرفق ينشرونه منذ سنوات كلما دعت الحاجة للتشويه، ويزعمون فيه ان خطوطنا الجوية تقدم (خدمات اللطم) في رحلاتها اليومية"، مشيرة الى انه "في حقيقة الأمر هو لطائرة سورية في طريقها عام ٢٠١٤ من مطار دمشق الى مطار النجف".

واكدت ان "شعار الخطوط السورية موجود على المقاعد"، موضحة ان "هو ان ردودنا الايجابية لا تنتقل بالسرعة التي تنتقل بها هذه الافلام، فشرارة الشر في العراق اسرع من اجنحة الخير".

يذكر ان عددا من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورا قالوا ان طائرات تابعة للخطوط الجوية العراقية تقدم "خدمات اللطم" للمسافرين.






الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي