.
التتمة...

رئيس لجنة الانضباط: لم نصدر قراراً بحرمان درجال من العمل لخمس سنوات

المحرر محمد خليل - الأحد 5 آب 2018 23:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، بان لجنته لم تصدر قراراً بحرمان النجم الدولي السابق عدنان درجال بحرمانه من العمل الإداري لمدة خمس سنوات.

وحصلت السومرية نيوز على نسخة من القرار الذي أصدره الاتحاد العراقي لكرة القدم، حيث أكد ان اجتماع لجنة الانضباط الذي عقد في 25 حزيران 2018 في نادي التاجي وبناءً عليه تقرر ما يلي: أ- إيقاف المستأنف "عدنان درجال" عن ممارسة أي نشاط رياضي وإداري خاص بالاتحاد لمدة خمس سنوات.

ب- تسري العقوبة من تاريخ التبليغ بقرار لجنة الانضباط رقم 27/5/2018 في 31 آيار 2018.

وقال حلاته في حديث للسومرية نيوز إن "لجنة الانضباط ليست على علم بهذا القرار ونحن لسنا ملزمون به وبمن صاغه وصدره".

وأوضح بالقول، "انا كرئيس لجنة الانضباط لم اصدر هذا القرار، إذ أرسلت قرار رقم 32 الذي ينص على إيقاف عدنان درجال لثلاث سنوات وفق المادة 121/ 3 والمادة 40 التي تحق له الاستئناف والمادة 133 التي تنص على مرادجعى القرار".

وتابع بالقول، "سألت لجنة أعضاء لجنة الانضباط هل صدر القرار دون وجودي او تمت صياغته بغيابي، فأجابني الأعضاء بانهم لا يعلمون عنه شيئاً اطلاقاً".

وأضاف "أبلغت أعضاء اتحاد الكرة وقلت لهم بأن المستشار القانوني نزار احمد أصدر قراراً بحرمان عدنان درجال من العمل لخمس سنوات دون أن يأخذ رأينا ودون أن نجتمع، فأجابني الاتحاد بأن هذا القرار يعتبر ملغي".

واكمل "اجتمعت بأعضاء لجنة الانضباط واطلعت على أوراق درجال، فكانت هناك أوراق غير مصادق عليها من نادي الوكرة القطري، إذ تعتبر شرعيتها وثبوتيتها غير كاملة من دون وجود صحة صدور لذلك أصدرت حكماً بحرمان درجال من العمل لثلاث سنوات".

وتابع حلاته "بعد ورود صحة صدور الأوراق من نادي الوكرة القطري، أزيلت كل المسببات وبالتالي يرفع الإيقاف عن عدنان درجال رسمياً".

واختتم حلاته حديثه بالقول: "أرسلت رسالة إلى رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود وأبلغته بهذا الكتاب وطالبته بالتوضيح"، مبيناً أن "الأيام المقبلة ستتضح الكثير من الأمور".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة