.
التتمة...

ضبط إجازات استيراد أصلية ومزورة وأختاماً لشركات تخليص جمركي في منفذ زرباطية

الإثنين 6 آب 2018 11:12
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة، الاثنين، عن تمكنها من ضبط إجازات استيرادٍ أصلية ومزورة وأختامٍ تعود لشركاتٍ تعمل في مجال التخليص الجمركي بحوزة أحد المتهمين في منفذ زرباطية الحدودي بمحافظة واسط.

وقال الدائرة في بيان تلقته السومرية نيوز، إن فريق متابعة عمل منفذ زرباطية في مكتب تحقيق الهيأة في محافظة واسط قام بالتعاون مع شعبة الإسناد والضبط القضائي في المكتب من ضبط (49) إجازة استيراد أصلية، و(34) إجازة استيراد مزورة، فضلاً عن (5) أختامٍ تعود لشركات تعمل في مجال التخليص الكمركي بحوزة أحد المتهمين.


وأضافت أنَّ المتَّهم، الذي تمَّ ضبطه بموجب مذكرة ضبطٍ قضائيةٍ، كان يعمل في مجال التخليص الكمركي بصورةٍ مخالفةٍ للقانون، ولا تربطه أية صلةٍ بالشركات التي تمَّ ضبط أختامها بحوزته.

وأكَّدت تنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ بجميع المبرزات المضبوطة، فضلاً عن الأوراق التحقيقية، وعرضه على قاضي التحقيق المختص؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.


اقتصاد واعمال
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يتم تشكيل الحكومة المقبلة وفق التوقيتات الدستورية بعد اعلان نتائج العد والفرز اليدوي ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال