.
التتمة...

جنايات الكرخ تحكم بالإعدام والسجن المؤبد بحق ثلاثة "إرهابيين"

الخميس 9 آب 2018 13:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أصدرت محكمة جنايات الكرخ أحكاماً بالإعدام والسجن المؤبد بحق ثلاثة "إرهابيين" ارتكبوا عمليات "إرهابية" وتعرضوا للقوات الأمنية والعسكرية.

وقال المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الهيئة الأولى في محكمة جنايات الكرخ نظرت قضايا متهمين أدينوا بالانتماء لتنظيم داعش الارهابي وقضت باعدامهم بعد ثبوت ارتكابهم أعمالا إجرامية".


وأضاف بيرقدار، أن "مدانين اشتركا في القتال ضد القوات الأمنية والعسكرية في محافظتي نينوى والأنبار وقاما بالهرب باتجاه الأراضي السورية عند تحرير المحافظتين وألقي القبض عليهما من قبل القوات السورية وتم تسليمهما للعراق".

وتابع، أن "المحكمة أصدرت حكما آخر بالسجن المؤبد بحق احد افراد التنظيم والذي القي القبض عليه في محافظة كركوك بعد ثبوت ادانته بالاشتراك بعمليات إرهابية"، مبيناً ان "الاحكام صدرت وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي