.
التتمة...

بالفيديو: اطباء بابل يضربون عن الدوام بسب اعتقال احد الاطباء

الخميس 9 آب 2018 17:14
-
+

اضراب عن الدوام داخل المستشفيات الاهلية واغلاق للعيادات الخاصة، هذا ما قام به اطباء بابل كخطوة اولية، بعد اعتقال احد الاطباء داخل المحافظة اثر وفاة احد المرضى وتحريك ذويه دعوى قضائية ضده.

في هذا الاطار، قال الطبيب راجح الحلي: "يتم غلق العيادات هذه الايام تضامنا مع احد زملائنا الاطباء حيث تم القبض عليه بسبب حادثة وفاة".

واضاف صلاح الجنابي، نقيب اطباء بابل: "هذه الوقفة للمطالبة بتفعيل قانون الاطباء حيث وُجد ان هناك اوامر تصدر من قبل محكمة تحقيق بابل بإلقاء القبض على الطبيب قبل أن يكمل التحقيق الاداري".


وتقول مديرية صحة المحافظة انها نشرت اثنتي عشرة سيارة للاسعاف داخل الشوارع التي تحيط بالعيادات الطبية، وذلك لوجود بعض الحالات الحرجة التي تحتاج نقلا سريعا لاقرب المستشفيات بعد وصول المريض وتفاجئه باغلاق العيادة الخاصة او حتى المشفى الاهلي.

ويشكو العديد من الاطباء داخل محافظات مختلفة من تكرار تعرضهم للحوادث والانتهاكات التي يقوم بها بعض المواطنين من ذوي المرضى، في ظل تخوفات من ارتفاع هذه المستويات التي حذرت منها جهات انسانية بانها قد تدفع، لهجرة الطاقات والملاكات الطبية خوفا من الاعتداء.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي