.
التتمة...

الصجري: هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها لاحقا

الجمعة 10 آب 2018 12:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد النائب السابق علي الصجري، الجمعة، أن هناك صفقة "ستهز عرش" مفوضية الانتخابات وسيكشف عنها لاحقا، مشيرا الى ان بعض المفوضين "يخشون" لسان النائب السابق مشعان الجبوري، فيما اتهم  بعض القضاة بـ"تغيير  قناعاتهم القانونية" خشية من لسانه.

وقال الصجري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها"، مشيرا الى أن "المفوضية انساقت لافترائات مشعان الجبوري وشلته الفاسدة" على حد قوله.


واضاف الصجري أن "بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق"، لافتا الى أن "بعض القضاة يغيرون قناعاتهم القانونية والشرعية خشيتا من لسانه وهذا ما سيدمر القضاء برمته" بحسب تعبيره.

واشار الى أن "مشعان يقوم بالصفقات المشبوهة ويهدد بها من جهة، ومن جهة اخرى يرسل عرابين الصفقات الى الاطراف التي يهددها هو وشلته الفاسدة".

وتابع الصجري قائلا "وصل الامر ان بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق ويقولوها علناً (باللهجة الدراجة) شيخلصنا من لسان مشعان".

وكشف النائب السابق علي الصجري، في حديث لـ السومرية نيوز، أمس الخميس، عن صفقة كبيرة دبرت من قبل الفاسدين بالانتخابات لتجميد اصواته.

واعلن مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، امس الخميس، عن نتائج اعادة العد والفرز اليدوي واشارت الى فوز شعلان كريم بدلا عن علي الصجري.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة