.
التتمة...

غداً.. انطلاق الجولة الثانية للدوري التأهيلي لمجموعتي بغداد وأربيل

المحرر محمد خليل - الجمعة 10 آب 2018 16:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تنطلق يوم غد السبت منافسات الجولة الثانية من الدور النهائي لفرق الدرجة الأولى المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل حيث تقام ست مباريات لكل من المجموعتين.

ففي المجموعة الأولى يحتضن ملعب فرانسوا حريري مباراتين الأولى بين فريق الدفاع المدني وفريق ميسان عند الساعة الخامسة عصرا وتعقبها في الساعة السابعة مباراة الفريق المستضيف أربيل مع فريق الموصل وسيكون ملعب هندرين مسرحا لمباراة فريقي الصليخ والقاسم.


وفي إطار المجموعة الثانية يضيف فريق الكرخ بملعبه فريق برايتي وفي ملعب الكهرباء سيلتقي فريق الصناعة مع فريق الرمادي وفي مباريات ختام الجولة سيواجه فريق الناصرية فريق عفك في ملعب الصناعة.

يشار إلى إن مباريات الجولة الأولى التي جرت يوم الأربعاء الماضي أسفرت عن فوز فريقي الدفاع المدني وأربيل على القاسم والصليخ فيما انتهت لمباراة الثالثة بالتعادل السلبي بين فريقي ميسان والموصل.

أما المجموعة الثانية فقد شهدت فوز الكرخ على الناصرية بهدفين لهدف وخسر الصناعة من فريق برايتي بهدف للا شيء و بالنتيجة ذاته تغلب عفك على الرمادي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد الغاء نظام التدريس التطبيقي والاحيائي والعودة لنظام الادبي والعلمي في الدراسة الاعدادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة