.
التتمة...

الجعفري والجنابي سيرافقان العبادي لتركيا وهذا ابرز ما سيتم بحثه

الإثنين 13 آب 2018 14:44
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ذكرت صحيفة العربي الجديد، ان وزيري الخارجية ابراهيم الجعفري والموارد المائية حسن الجنابي سيرافقان رئيس الوزراء حيدر العبادي الى تركيا.

ونقلت الصحيفة عن وزير قوله ان "وزيري الخارجية إبراهيم الجعفري والموارد المائية حسن الجنابي، يستعدان لمرافقة رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال زيارته الى تركيا".

واضاف ان "ما سيتم بحثه خلال الزيارة ملفات تتعلق بمستقبل العراق المائي، لكن الأبرز هو شرح وجهة نظر العراق بشأن العقوبات الأميركية على إيران التي ضاع فهمها الصحيح"، موضحا ان "العبادي كان ينوي زيارة إيران وتركيا منذ أشهر، إلا أن الانتخابات البرلمانية في العراق وما شهدتها البلاد بعدها من فترة حراك سياسي، لم تسمح للعبادي بتنفيذ برنامج الزيارة".


وذكرت مصادر سياسية مطلعة، ان رئيس الوزراء حيدر العبادي سيتوجه يوم غد الثلاثاء الى تركيا، لبحث العلاقات بين البلدين والملفات المشتركة اضافة الى الاحداث التي تشهدها المنطقة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة