.
التتمة...

بالفيديو: اطلاق استراتيجية الطرق المفتوحة لتأمين مناطق ديالى

الثلاثاء 14 آب 2018 11:18
-
+

على عدّة مسارات، تستمر العمليات العسكرية في محافظة ديالى التي تشهد ملاحقة توصف بالاعلى والاشد على خلايا داعش التي تحركت بشكل لافت في غضون الفترة القليلة الماضية.

وبحسب قيادات ميدانية، فإن القوات المشتركة تمكنت من قتل عدد من قياديي داعش البارزين فضلا عن تدمير عشرات المضافات للتنظيم في بحيرة حمرين وضمن نسق العمليات الذي تجري في حوضي الندا وحمرين شرقي ديالى وصولا الى الحدود الايرانية.


تطورات تأتي ايضا فيما كشفت قيادة العمليات عن نجاحها بقطع ثلاثة طرق مهمة للدعم اللوجسيتي لخلايا داعش في حوض حمرين، مؤكدة ان هذا المسار سيؤدي الى انهاء قدرات تلك الخلايا التي تختبئ في مضافات تحت الارض او في التلال داخل حمرين ومحيطها، مشيرة الى ان الحرب على خلايا داعش تحتاج بعض الوقت لحسمها لانها خلاياه مبعثرة.

العمليات العسكرية في ديالى، تأتي ايضا في وقت اعلنت قيادة شرطة المحافظة انطلاق ما سمتها باستراتيجية الطرق المفتوحة والمتضمنة اعادة انتشار السيطرات الامنية في كل المدن والقصبات وفق آلية مدروسة.

وتقول شرطة ديالى ان الاستراتيجية والتي تم تطبيقها على الارض ورفع اربع سيطرات رئيسية في محيط بعقوبة، تهدف بالمقام الاول لاعادة المرونة والحيوية للطرق لتسهيل مرور المركبات والاستعانة عن السيطرات بنقاط المرابطة مع تزويدها بكل الادوات التي تجعلها فعالة في دعم الامن والاستجابة الفورية لاي طارىء.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن