.
التتمة...

اكمال الكشوفات النهائية على منزل الشاعر الجواهري تمهيدا لتحويله الى متحف وطني

الأربعاء 15 آب 2018 13:39
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت امانة بغداد، الاربعاء، عن اكمال الكشوفات النهائية على منزل الشاعر الكبير محمد مهدي الجواهري تمهيدا لتحويله الى متحف وطني.

وقالت مديرية العلاقات والاعلام بالامانة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "اللجنة المشكلة لهذا الغرض برئاسة مدير عام العلاقات والاعلام حكيم عبد الزهرة وعضوية مهندسين من مكتب وكيل امانة بغداد للشؤون الفنية ودائرتي التصاميم والمشاريع اكملت الكشوفات النهائية على منزل الشاعر الكبير محمد مهدي الجواهري في منطقة القادسية تمهيدا لتحويله الى متحف وطني".


واضاف ان "المتحف سيضم مركزا ثقافيا وقاعة لعقد الندوات الثقافية الى جانب عرض مقتنيات الجواهري التي ستهديها ابنته خيال محمد مهدي الجواهري الى المتحف"، مشيرة الى ان "المرحلة الثانية ستكون من مسؤولية دائرة المشاريع التي ستتولى عملية إعادة تصميم المنزل على وفق ما مخطط له كي يكون متحفا متكاملا جاهزا لإقامة الفعاليات الثقافية ومتاحا امام المواطنين للتجوال في اروقته".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي