.
التتمة...

عمليات بغداد: منع تجوال العجلات المظللة او التي لاتحمل ارقاما خلال العيد

الأحد 19 آب 2018 10:28
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
قررت قيادة عمليات بغداد، الاحد، منع دخول الدراجات النارية الى الاماكن المزدحمة خلال ايام عيد الاضحى المبارك، كما قررت منع تجوال العجلات التي لاتحمل ارقام او مظللة خلال تلك الايام.

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، في مؤتمر صحافي عقده، اليوم، في بغداد، وحضرته السومرية نيوز، إن "خطة طموحة تم وضعها تلبي الامن والاستقرار وتتضمن عدم قطع اي طريق في بغداد"، مشيرا الى "تأمين الحماية للمولات واماكن العبادة والاسواق واي مكان يرتاده المواطنون".


وفيما يخص حركة العجلات داخل العاصمة، أوضح الربيعي أنه "اصدر اوامر بالتنسيق مع مديرية المرور لوضع خطة تسهل سير العجلات"، مبينا أنه "تقرر منع دخول الدراجات النارية الى الاماكن المزدحمة".

واضاف الربيعي أنه "تقرر ايضا منع وقوف السيارات في الاماكن المزدحمة وعلى جانب الطريق"، لافتا الى أن "دوريات النجدة والمرور سيكون عليهم واجب تسهيل حركة العجلات".

وتابع الربيعي أنه تم أيضا "منع العجلات التي لاتحمل لوحات والعجلات المظللة من التجوال"، مشيرا الى أن الاوامر تنص على "حجز تلك العجلات بالفور".

وسبق أن أكدت وزارة الداخلية، الخميس الماضي، أن الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى لا تتضمن أي قطع للشوارع في العاصمة بغداد.

ووجه مجلس الوزراء، بتعطيل الدوام الرسمي في كافة مؤسسات الدولة اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل وتستمر لمدة ستة ايام بمناسبة عيد الاضحى.

يذكر أن عيد الأضحى عند المسلمين يوافق العاشر من ذي الحجة بعد انتهاء وقفة يوم عرفة التي تعد أهم أركان الحج.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي