.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

معصوم والعامري يبحثان نتائج جهود تشكيل الكتلة النيابية الأكبر

السبت 25 آب 2018 21:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وأمين عام منظمة بدر رئيس تحالف الفتح هادي العامري، السبت، نتائج جهود تشكيل الكتلة النيابية الأكبر تمهيدا لدعوة مجلس النواب الجديد الى الانعقاد.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل ببغداد مساء اليوم السبت هادي العامري أمين عام منظمة بدر وبحث معه نتائج الجهود الهادفة الى تشكيل الكتلة النيابية الأكبر تمهيدا لدعوة مجلس النواب الجديد الى الانعقاد لمباشرة مهامه التشريعية والرقابية".


وأضاف البيان أن "اللقاء شدد على لزوم التئام الجلسة الاولى لمجلس النواب بدورته الرابعة في الموعد الدستوري المحدد للتمكن من الانتقال الى تنفيذ سلسلة الخطوات الاجراءات الدستورية التي ينبغي ان تتكلل بتكليف مرشح الكتلة البرلمانية الأكبر بمهمة تشكيل الحكومة العراقية الجديدة ضمن الفترة القانونية".

وتابع أن "اللقاء تناول ايضا ابرز المستجدات السياسية والامنية وكذلك سبل ضمان تحقيق ارادة الناخبين وعموم العراقيين بالاصلاحات السياسية والاقتصادية والادارية وتوفير الخدمات".

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة