.
التتمة...

اكتشف متوسط عمرك من شكل سرّتك!

الجمعة 31 آب 2018 09:43
-
+

أكد العلماء أن شكل السرّة، الذي يختلف من إنسان لآخر، يعكس الصفات الشخصية للبشر وجوانب من طبيعتهم الخاصة.

ونشرت صحيفة ذا صن أن عالم النفس الألماني، غيرهارد رايمان، اكتشف أن حجم السرّة، لا يكشف فقط عن السمات الشخصية الرئيسية للإنسان فحسب، بل ويدل على متوسط العمر المتوقع.

ووفقا لدراسة رايبمان، فإن أصحاب السرّة المنتفخة هم من الأشخاص الاجتماعيين المتفائلين ولديهم ثقة كبيرة بالنفس، ويجد هؤلاء صعوبة في التوافق مع الآخرين بسبب طبيعتهم التي لا تقبل المساومة، ويبلغ متوسط العمر لديهم 72 عاما.


تعرف على متوسط عمرك من شكل سرّتك!  

أما أصحاب السرّة المستديرة العميقة، فيتصفون بالتواضع وطيبة القلب، ويحبون مساعدة الآخرين، ويبلغ متوسط العمر المتوقع لهم 81 عاما، أما السرّة المستديرة السطحية فتعكس طباع الشخصية المرحة.كما تدل السرّة الضيّقة الممتدة طوليا على شخصية كريمة ومحافظة، ويبلغ متوسط عمر أصحابها 75 عاما.

ويتميز أصحاب السرّة السطحية الممتدة عرضيا بطبع عاطفي وشخصية معقدة، ويتصف أصحابها بالشك ولديهم ميول للانتقام. ويبلغ متوسط العمر المتوقع لهم 68 عاما.

ويتصف أصحاب السرّة البيضاوية بفرط النشاط وبحساسية عالية، وهم يتأثرون بسرعة ويقلقون حتى لأسباب بسيطة جدا، ومتوسط العمر المتوقع لهم 65 عاما.


علم وعالم , صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم