.
التتمة...

رحمة رياض تغزو العالم العربي في أغنية "وعد منّي"... وهكذا علّقت أحلام!

الأربعاء 5 أيلول 2018 15:19
-
+

غزت الفنانة العراقيّة رحمة رياض، ابنة الراحل رياض أحمد، العالم العربي بأغنيتها الجديدة "وعد منّي" بعدما دخلت قائمة "التراندينغ" على قناة يوتيوب في عدّة بلدان عربيّة.

أغنية "وعد منّي" من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي ومن إنتاج وتري. وقد هنّأ رحمة رياض العديد من النجوم نذكر منهم ناصيف زيتون، أحلام الشامسي، آدم، أيمن الأعتر، وغيرهم.

وكانت لافتة تغريدة الفنانة أحلام والّتي جاءَ فيها: "صوت أصيل وانت نور العراق القادم وبقوة في الساحه واسم مشرّف لبلدها وللفنّ".


وكان لافتًا فيديو كليب الاغنية الذي ركّز على معاني الكلمات، إذ كشف في قسمه الأوّل عن رحمة الطفلة السعيدة والمدلّلة من خلال إبراز صور قديمة لذكريات طفولتها مع والديها. أما في قسمه الثاني، فأظهر رحمة الناضجة والشابة المتألّقة التي علّمتها الحياة أن تحكّم عقلها إلى جانب طيبة قلبها.

وفي حين تستعد نجمة ستار اكاديمي رحمة رياض للتوجّه إلى لبنان للخضوع لجلسة تصوير جديدة، حقّقت أغنية "وعد منّي" 7 ملايين استماع خلال اسبوعين على يوتيوب.


فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة