.
التتمة...

فيسبوك تستثمر 1.4 مليار دولار لبناء أول مركز بيانات لها في آسيا

الخميس 6 أيلول 2018 10:56
-
+
صورة تقديرية لمركز بيانات فيسبوك في سنغافورة

أعلنت شركة فيسبوك، اليوم الخميس، أنها ستخصص أكثر من 1.4 مليار دولار سنغافوري لبناء أول مركز بيانات لها في آسيا وتحديدا في سنغافورة.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن المنشأة الجديدة التي تقع في تانجونغ كلينج (المعروفة سابقا باسم مركز بيانات بارك) في غرب سنغافورة، ستشغل مساحة 170 ألف متر مربع وستدعم مئات الوظائف.

وقال السيد توماس فورلونج، نائب الرئيس في مراكز بيانات البنى التحتية في فيسبوك، للصحافيين في احتفال الإطلاق، إن المشروع الجديد سيخلق "الآلاف من وظائف البناء"، في حين سيتطلب المرفق "مئات المشغلين" بدءا من صيانة الشبكة إلى موظفي الخدمات اللوجستية. وأضاف أنه بالنظر إلى أن هذا المشروع طويل الأجل، فإن الشركة لا تزال تعمل على تلبية احتياجاتها من الموظفين.


اضافة الى ذلك، فإن المرفق الجديد سيعمل على تعزيز دور البلد في تخزين البيانات، ما سيزيد من القوة في حماية البيانات والملكية الفكرية وأمن البيانات وتحليلات البيانات.

ويشار الى ان فيسبوك اختارت شركة "فورتيس كونستركشن" للعمل كمقاول عام لها، بسبب خبرتها المشتركة في بناء مراكز بيانات فعالة.


تكنولوجيا
المصدر :   channel news asia
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا