.
التتمة...

اعتقال شبكة تضم 23 شخصا يقومون بحل الأسئلة الوزارية للطلاب مقابل مبالغ مالية

الأحد 9 أيلول 2018 10:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مركز الاعلام الامني، الاحد، عن اعتقال شبكة تضم 23 شخصا يقومون بحل الأسئلة الوزارية للطلاب مقابل مبالغ مالية في بغداد.

وقال المركز في بيان تلقت السومرية نيوز، نسة منه ان "مفارز جهاز الأمن الوطني المنتشرة في محافظة بغداد بعد تكثيف الجهد الاستخباري لتأمين وانجاح العملية التربوية، تمكنت من القاء القبض على شبكة تضم ثلاثة وعشرين متهما يقومون بحل الأسئلة الوزارية للطلاب مقابل مبالغ مالية".


واضاف المركز ان "ذلك يكون عن طريق أجهزة ارسال واستقبال خلال تواجدهم بالقرب من المراكز الامتحانية منذ بدء امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية"، مشيرا الى انه "تم تسليم المتهمين إلى الجهات القضائية المختصة لتدوين أقوالهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

يذكر ان القوات الامنية اعتقلت في 8 اب 2018، عددا من المتهمين شكلوا عصابة محترفة أقدمت على إنشاء مركز للغش يقوم بإرسال الحلول لطلاب المراحل المنتهية مقابل مبالغ مالية تصل إلى 300 دولار عن الامتحان الواحد.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن