.
التتمة...

الحرس الثوري يتبنى قصف مقر اجتماع الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني في أربيل

الأحد 9 أيلول 2018 12:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تبنى الحرس الثوري الإيراني، الأحد، قصف مقر اجتماع الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني في أربيل أمس السبت، مشيراً إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر الحزب جراء القصف.

وجاء في بيان للحرس الثوري الإيراني تناقلته وسائل إعلام إيرانية تابعتها السومرية نيوز، أنه "في أعقاب الأعمال الشريرة التي وقعت في الأشهر الأخيرة من قبل الزمر الإرهابية المرتبطة بالاستكار العالمي انطلاقا من إقليم كردستان العراق ضد المناطق الحدودية من خلال إرسال الخلايا الإرهابية المتعددة بهدف زعزعة الأمن وتنفيذ عمليات تخريبية وسلب أمن وراحة المواطنين في محافظات اذربيجان الغربية وكردستان ورمانشاه، فقد جعل الحرس الثوري على جدول أعماله معاقبة المعتدين، حيث تلقت هذه الخلايا الإرهابية ضربات موجعة في مناطق مريوان وكامياران الاسبوع الماضي من قبل أبطال القوة البرية للحرس الثوري".


وأضاف البيان، "اثر عدم اعتناء زعماء هذه الزمر الارهابية بالتحذيرات الجادة لمسؤولي اقليم كردستان العراق، بشأن عزيمة الجمهورية الاسلامية الايرانية على ازالة قواعدهم وضرورة انهاء الاعمال الشريرة والارهابية، فقد قامت الوحدة الصاروخية بالقوة الجوفضائية للحرس الثوري بالتعاون مع وحدة الطائرات المسيرة للقوة البرية للحرس الثوري أمس السبت وفي عمليات ناجحة باطلاق 7 صواريخ ارض ارض على مكان عقد اجتماع زعماء احد الزمر الارهابية المجرمة ومركز تدريب الارهابيين العملاء".

وأشار بيان الحرس الثوري الإيراني، إلى أنه "استنادا إلى التقارير الموثقة فقد تم تدمير مركز التآمر ضد الامن القوي الايراني في هذه العملية وقتل واصابة العشرات من زعماء وعناصر هذه الزمرة الارهابية".


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية