.
التتمة...

محافظ النجف: جهة سياسية تحاول خلخلة الوضع الامني وقضية ابني تسقيط لي

الأحد 9 أيلول 2018 13:46
-
+

السومرية نيوز/ النجف
عزا محافظ النجف لوي الياسري، اليوم الاحد، أسباب الانتشار الامني في المحافظة الى محاولة جهة سياسية، لم يسمها، بـ"خلخلة" الوضع الامني، فيما عد قضية اعتقال ابنه بأنه "تسقيط سياسي له".

وقال الياسري في مؤتمر صحفي عقده في المحافظة وحضرته السومرية نيوز، إن "اجتماعا عقد للحكومة المحلية في النجف مع مجلس المحافظة لرفع مطالب ملحة في الخدمات الى الحكومة المركزية لتنفيذها خلال العام المقبل"، موضحا أن "عقد الموتمر لتوضيح مراحل الاعمار ووصول مبالغ من الحكومة بمقدار تسعة وخمسين مليار دينار للمشاريع المتوقفة".


واضاف الياسري، أن "الانتشار الأمني تحسبا لأن هناك جهة سياسية تحرك التوتر وتحاول خلخلة الامن"، مبينا "وجهنا بعدم استفزاز المتظاهرين او التعدي عليهم ورفعنا بذلك كتابا لرئاسة الوزراء".

وأكد الياسري، أن "الاستهداف لي وحتى قضية ابني تسقيط سياسي".

وكانت تظاهرة انطلقت، امس الاول الجمعة، في ساحة العشرين، وسط النجف، تضامنا مع ‏تظاهرات البصرة، فيما شهدت المدينة والشوارع القريبة من المحافظة ومجلس المحافظة اجراءات أمنية مشددة.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة