.
التتمة...

الجزائر تؤكد دعم ملف رفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية

المحرر محمد خليل - الأحد 9 أيلول 2018 14:16
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية مصطفى بيراف، أن بلاده ستدعم خلال الاجتماع المقبل للاتحاد الدولي "فيفا"، ملف رفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية.

وذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية إطلعت عليه السومرية نيوز أن "القائم بأعمال سفارة جمهورية العراق لدى الجزائر، اركان حردان عبد الغفار، التقى برئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية السيد مصطفى بيراف".

وعبر حردان، بحسب البيان، عن "أهمية اللقاءات الرياضية بين الفرق العراقية والجزائرية المقامة على الاراضي العراقية والجزائرية"، عاداً اياها بـ"الخطوة المهمة لكسر الحظر المفروض على الملاعب العراقية"، شاكراً "الدعم الجزائري للعراق في هذا المجال".


من جانبه، أكد بيراف أن "الجزائر ستسعى بكل جهدها خلال اجتماع الاتحاد الدولي القادم لرفع الحظر عن الملاعب العراقية"، مشيراً إلى أنه "سيحرص على لقاء نظيره رئيس اللجنة الأولمبية العراقية لمناقشة إقامة اللقاءات الرياضية بين العراق والجزائر".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة