.
التتمة...

ديلي ميل للجماهير الإنكليزية: صلاح يلعب في إنكلترا وليس للمنتخب!

الأحد 9 أيلول 2018 15:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
انتقدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير المنتخب الإنكليزي، على الدولي سرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، خلال مباراة إسبانيا وإنكلترا، أمس.

وكان المنتخب الإسباني قد فاز بهدفين لهدف على نظيره الأسود الثلاثة؛ في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "ويمبلي"، ضمن مباريات دوري الأمم.

وأطلقت جماهير الأسود الثلاثة صافرات الاستهجان في وجه مدافع ريال مدريد، بعد أن لمس الكرة لأول مرة في المباراة، وخلال كل مرة كان يلمس الكرة أثناء المباراة.


وقالت الصحيفة في تقرير لها عن الواقعة: "الجماهير في ويمبلي هاجمت راموس، بسبب ما فعله مع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضافت: "على الرغم من ما حدث في نهائي كييف، ولكن راموس لديه أصدقاء في ليفربول، لذلك يجب على الجماهير الإنكليزية ألا تنسى أن صلاح يعلب في إنكلترا، وليس من أجل المنتخب الإنجليزي".

وكان راموس قد تسبب في إصابة قوية لـمحمد صلاح بالكتف، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي، بلقب دوري الأبطال، بنتيجة 3-1، وغاب صلاح عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

يُذكر أن راموس رد على صافرات الجماهير، عقب المباراة، معربًا عن غضبه؛ مشيرًا إلى أن الجماهير لا تتذكر تلقى تهديدات بالقتل.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة