.
التتمة...

نادي الشرطة يستنكر إساءات الجمهور الجزائري للعراق

الإثنين 10 أيلول 2018 11:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
استنكر نادي الشرطة، إساءات الجمهور نادي اتحاد العاصمة الجزائري، لنادي القوة الجوية خلال مباراة الفريقين في إياب دور الـ32 من البطولة العربية.

وذكر النادي في بيان إن "الهيئة الإدارية بالنادي الشرطة الرياضي، تستنكر بكافة منتسبيها ورياضييها التجاوزات السافرة التي قام بها الجمهور الجزائري في مباراة فريق القوة الجوية ضد اتحاد العاصمة الجزائري بعد ان هتفت بعبارات طائفية وعنصرية مسيئة للعراق مجدت بالطاغية المقبور".


واوضح أن "إدارة الشرطة، تثمن الموقف الوطني الذي أقبلت عليه زميلتها إدارة القوة الجوية بالانسحاب من المباراة رداً على تجاوزات الجماهير الجزائرية التي مجدت بأسم الطاغية المقبور والإساءة إلى إحدى الطوائف العراقية وسبقتها العديد من الإساءات من الاستقبال السيء للفريق العراقي وتغيير الملعب إلى النجيل الاصطناعي بالرغم من استقبالهم كان على أعلى مستوى أثناء تواجدهم في العراق في مباراة الذهاب".

وبين ان "الفريق القوة الجوية لم يمثل نفسه في تلك المباراة والأحداث بل انه يمثل بلد عريق اسمه العراق الذي كانت له ادوار مشرفة على صعيد الوحدة العربية وأي تجاوز عليه يعد تجاوز على جميع الأندية العراقية والشعب العراقي برمته لذلك يجب على الجميع الوقوف وقفة واحدة مشرفة والمطالبة من الجهات المختصة برد الاعتبار للشعب العراقي من خلال رفع مذكرات شجب واستنكار رسمية من اتحاد الكرة العراقي للاتحاد العربي بكرة القدم والتهديد بالانسحاب من كل البطولات التي يقيمها الاتحاد العربي بالاضافة الى رفع مذكرة للجامعة العربية من قبل وزارة الخارجية لكي يعي الجميع ان الشعب العراقي وبالرغم من كل المحن التي عصفت به كان وما زال وسيبقى موحداً ضد كل من يريد المساس بشعبه ووطنه".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انسحاب القوة الجوية من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بالبطولة العربية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة