.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

النزاهة تعيد عقاراً بثلاثة مليارات دينارٍ إلى ملكية الدولة بمحافظة كربلاء

الإثنين 10 أيلول 2018 11:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة النزاهة، الاثنين، عن تمكنها من اعادة عقار تبلغ قيمته ثلاثة مليارات دينار الى ملكية الدولة في محافظة كربلاء.

وقالت الدائرة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ملاكات مكتب تحقيق كربلاء في الهيئة تمكن من ضبط عمليات تلاعب وتزوير في فرز وتمليك أحد العقارات البالغ مساحته 60 دونماً العائد إلى مديرية البلدية في المحافظة".

وأضافت الدائرة، أن فريق عمل مكتب تحقيق كربلاء الذي قام بإجراء تحرِّياتٍ وتحقيقاتٍ مُوسَّعةٍ شملت، الهيئة العامَّة للأراضي الزراعيَّة ودائرة عقارات الدولة والتسجيل العقاري ومُديريَّتي الزراعة والبلديَّات في كربلاء، تمكَّن من كشف التزوير في معاملة الفرز والتمليك"، مبينا أن "التزوير شمل نقل ملكية العقار وتسجيله باسم أحد الأشخاص".


وتابعت الدائرة ان "عملية الضبط تمت بناءً على مذكرة قضائية"، مشيرة الى ان "قاضي التحقيق المختص قرر وضع إشارة عدم التصرف على العقار الذي يقع في مكان مميز في محافظة كربلاء، وتبلغ قيمته التقديريَّة ثلاثة مليارات دينار".

وتعلن هيئة النزاهة او دوائر التحقيقات التابعة لها بين الحين والآخر عن تمكنها من اعادة عقارات تعود الى الدولة في مناطق متفقرة من البلاد.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي