.
التتمة...

الحكمة ينفي ترشيح احد قياديه لمنصب رئاسة الوزراء ويصدر توضيحا بذلك

الإثنين 10 أيلول 2018 13:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفى تيار الحكمة، الاثنين، ترشيح القيادي محسن عبد العزيز الحكيم لمنصب رئاسة الوزراء، معتبرا تلك الاخبار ضمن سلسلة الاستهداف الممنهج للتيار.

وقال التيار في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "بعض وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي تداولت مقطعا فديويا مفبركاً يمثل حلقةً واهيةً أخرى في سلسلة الاستهداف الممنهج والتلفيق الذي تديره الأجندة المأجورة الصفراء وتموله جهات مجبولة على الكذب والإساءة وخلط الاوراق، حيث يطرح الفيديو المدفوع خبراً صوتياً مفبركاً وعارياً عن أية صحة يتضمن طرح اسم محسن عبد العزيز الحكيم مرشحا لرئاسة الوزراء على لسان زعيم تيار الحكمة الوطني".


وأضاف التيار أنه "تمت دبلجة الصوت مع صورةٍ قديمةٍ لمؤتمرٍ صحفيٍ بين الزعيمين الصدر والحكيم، بالأساليب الالكترونية والتقنيات المشبوهة التي باتت مكشوفةً للجميع"، معتبرا ان "هذا العمل الهابط إنما هو تخبط آخر يعبر عن حجم الانفعال والتوتر والقلق الذي يشهده المفلسون وبعض الاعزاء تجاه الإنجاز النوعي السياسي الذي حققته وتحققه الأطراف الوطنيةُ الساعية إلى الأصلاح الناجز والإعمار الحقيقي".

ودعا التيار "جميع وسائل الإعلام المحترمة والمهنية والموضوعية، وشعبنا العزيز وجمهور الحكمة الراسخ أن يكونوا كما هم دوماً، سباقين إلى تفكيك هذه الأخبار وتفنيدها والترفع عن هدر الوقت مع هذه الاكاذيب الرخيصة وأصحابها"، موضحا "اننا نؤكد موقف محسن عبد العزيز الحكيم الذي أوضحه مراراً، بأنه لم يكن ولن يكون مرشحاً يوماً لأيٍ من المواقع الحكومية الموقرة لأنها خارج أولوياته وتوجهاته تماماً، وأنه من موقع المسؤولية والواجب ماضٍ في مواصلة المسيرة الطويلة لهذا الخط الأصيل ومشروعه المتمثل بخدمة شعبنا العراقي الصابر والخلاص من جميع أشكال الفشل والتراجع والإخفاق".

وتناقلت وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي اخبارا خلال الايام الماضية تتضمن ترشيح القيادي في تيار الحكمة محسن عبد العزيز الحكيم لمنصب رئاسة الوزراء.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة