.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

بالفيديو والصور: وسام بريدي يحتضن طفلته ويستمع لصوتها الملائكي

الإثنين 10 أيلول 2018 15:30
-
+

شاركت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي متابعيها بلحظات عائلية مؤثرة، أظهرت فرحة الأب بقدوم طفلته التي أطلقا عليها اسم بيلا ماريا وولدت صباح يوم السبت الماضي في أحد مستشفيات في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقد نشرت السعيدي صورة لزوجها الاعلامي اللبناني وسام بريدي على انستغرام، وهو يحمل بين ذراعيه طفلته الصغيرة، تظهر على وجهه علامات الفرح والحنان.

وشكرت السعيدي جمهورها على رسائل التهنئة التي تلّقتها، وأرفقت صورة زوجها وطفلتهما بتعليق، أشارت فيه أن طفلتها ولدت عند الساعة الثالثة والنصف من فجر يوم السبت، وأكدت أنها بصحة جيدة وتشعر بالحب والسعادة التي منحتها لأسرتها.




وكان بريدي قد أعلن سابقا عن خبر ولادة الطفلة، من خلال نشره مقطع فيديو من دون صورة يظهر صوت طفلته وهو يكلمها ويناديها بكلمة "بابا"، وأرفقه بتعليق: "في 2018/9/8، رزقنا في هذا اليوم المبارك بهدية من السماء. أهلا بك بيلا ماريا".



ثم عاد ونشر لاحقاً صورة تجمعه بزوجته وتظهر فيها يد الطفلة وجزء صغير من رأسها من دون الكشف عن وجهها، وعلق عليها كاتبا: شكراً لكل دعواتكم وصلواتكم الحمدلله ريم بخير وملاكنا بخير. العائلة هي عالم صغير مصنوع فقط من الحب. "



بالصور , فن وثقافة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في بالصور