.
التتمة...

الصحة تعلن افتتاح مستشفيي الجمهوري والبتول في الموصل

الإثنين 10 أيلول 2018 20:10
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الصحة، الاثنين، عن افتتاح مستشفيي الجمهوري والبتول في الجانب الايمن من الموصل، فيما اشارت الى أنهما يضمان 125 سريرا.

وقالت الوزارة في بيان صحفي نقلا عن مدير عام دائرة صحة نينوى فلاح الطائي، وتلقت السومرية نيوز نسخة منه، "بتوجيه ومتابعة من وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود، تم افتتاح مستشفى الجمهوري في المجمع الطبي في الجانب الأيمن من الموصل"، موضحا أن "المستشفى كان قد تعرض الى دمار شامل على يد العصابات الارهابية".


واضاف الطائي، أنه "بجهود الكوادر الهندسية وبدعم من وزيرة الصحة ومحافظ نينوى والدوائر الخدمية في الموصل تمكنا من نقل مستشفى العذبة الميداني ليكون كموقع لمستشفى الجمهوري والذي يضم 75 سريرا و4 صالات عمليات كل صالة تحوي 2 سرير".

وبين الطائي، أنه "تم افتتاح مستشفى البتول للنسائية والتوليد بعد نقل مستشفى الحاج علي وبسعة 50 سريرا"، مشيرا الى أنه "سيتم تقديم الخدمات فيهما لأهالي الجانب الأيمن من الموصل".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في (10 تموز 2017) بيان النصر وتحرير الموصل من تنظيم "داعش" بالكامل.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي