.
التتمة...

محافظ ديالى يعلق على وجود "مصاصي الدماء" بالمحافظة

الإثنين 10 أيلول 2018 21:55
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
نفى محافظ ديالى مثنى التميمي، الاثنين، تسجيل ظاهرة "مصاصي الدماء" داخل المحافظة، مؤكدا ان القضية تتضمن اعتقال بعض الشباب يعانون من حالات نفسية ويتعاطون عقاقير مخدرة.

وقال التميمي في بيان تلقته السومرية نيوز، "امرنا بالتحقيق في ما تناقلته منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الـ24 الماضية حول وجود مصاصي دماء في احدى الاحياء الشعبية ببعقوبة".

واضاف التميمي، ان "مضمون القصة الحقيقية هي اعتقال بعض الشباب يعانون من حالات نفسية معقدة وهم يتعاطون عقاقير مخدرة في احدى احياء بعقوبة مؤخرا لكن بعض وسائل التواصل الاجتماعي اتهمتهم بانهم ينتمون الى ما يسمى مصاصي الدماء"، نافيا "وجود ظاهرة مصاصي الدماء في كل مدن ديالى وكل ما قيل في هذا الاطار تضخيم ومعلومات غير دقيقة".


واشار محافظ ديالى الى "اصدار توجيهات مباشرة للاجهزة الامنية بتوفير طبيب نفسي لمعاينة الشباب لمعالجتهم واعداد تقرير متكامل عن حالاتهم سيتم الافصاح عنه امام الرأي العام فور الانتهاء منه".

وذكرت عددا من وسائل الاعلام تقارير اخبارية تضمنت انتشار ظاهرة مصاصي الدماء في ديالى من قبل شباب يتعاطون المخدرات، وسط تحذيرات من انتشارها بشكل خطير.


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي