.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning

إنريكي: ميسي فوق كل اللاعبين

الثلاثاء 11 أيلول 2018 11:23
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أشاد المدرب الإسباني المدير الفني لمنتخب كرواتيا، لويس إنريكي، قبل مباراة الفريقين، ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويستقبل المنتخب الإسباني نظيره الكرواتي مساء الثلاثاء على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول لدوري الأمم.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أحب التفاؤل المتواجد حاليًا في فريقي، أفضل شيء يمكن أن يحدث لك هو جعل المُشجعين سعداء؛ لكن يجب علينا كمُحترفين عزل أنفسنا والتركيز على مواجهة كرواتيا".


وأضاف: "كرواتيا لعبت بشكل جيد للغاية في كأس العالم، ولديمهم لاعبون من طراز كبير، ونقاط قوتهم هي أنهم يدافعون ويهاجمون بشكل جماعي ويضغطون بشكل رائع، ويستغلوا الهجمات المرتدة بشكل جيد".

وواصل: "أنا أرى ما يحتاجه الفريق، وأحاول التكيف معه، ولا أرى اللاعبين متعبين، لقد تدربوا بشكل جيد وأرهم جيدين؛ هناك نقاط تريد التحسّن في الفريق، سنقوم بتصحيحها، نحن نريد أن نسيطر أكثر على الكرة".

وعن مورديتش وترشيحه لجائزة ذا بيست من الفيفا: "إذا كان عليّ أن أتحدث عن كرواتيا ، فإنني سأتحدث عن مودريتش وراكيتيتش يستحقان جوائز فردية، ولكن إذا تحدثنا عن جائزة ذا بيست فسوف أعطيها إلى ميسي، هو فوق كل اللاعبين يتقدم على كل اللاعبين، ويستحق جائزة الأفضل في العالم".

وعن دي خيا: "أنا أقوم بعملي كمدرب، دي خيا ناضج جدًا، ولديه خبرة كبيرة بعد السنوات التي قضاها مع المنتخب، ونحن مستعدون لكل شيء، ومنفتحين لتلقي النقد والمديح أيضًا".

وعن سيرجيو بوسكيتس: "دور بوسكيتس هو نفسه الذي كان يتطور في ناديه، والمنتخب الوطني، على مدى السنوات القليلة الماضية، ولدينا ايضا رودي ينتظره مُستقبل مُشرق، انا سعيد بأن يكون كلا اللاعبين في نفس المركز".

وعن إمكانية اللعب بإيسكو في مركز الجناح: "إيسكو يُمكن أن يلعب في أي مركز، حتى في مركز المهاجم، اللاعبون الكبار قادرين على اللعب في أي مركز".

وعن إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو: "ليس لديّ مشكلة في الاعتراف بخطأي، سوف أصحح رأيي كلما اعتقدت أنه في أفضل مصلحة في الفريق، لقد رأيته يتدرب، وأسباس أحد اللاعبين الذين فاجأوني".

وردًا على سؤال "هل ساؤول يشبهك عندما كنت لاعبًا؟"، أجاب: "ساؤول لديه إمكانيات فريدة، ولا يشبه لي، بل هو أفضل بكثير، يُملكن أن يلعب دورًا جماعيًا في فريق يُحب الدفاع، يملك كل شيء لإيصالك إلى منطقة الجزاء، ويلعب بمستوى رائع".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن نفوق الأسماك في نهر الفرات تم بفعل فاعل؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة